غصون ميديا

شعار غصون ميديا
Edit Content

شارك على مواقع التواصل

بناء المواقع الإلكترونية

هنالك صعوبة في إيجاد العملاء، ولكن الموقع الإلكتروني سيجعل العملاء هم من يبحثون عنك.

قسم الخدمات
موشن جرافيك

تصميم الفيديو بشكل مختلف، كما نوفر لكم خدمة التعليق الصوتي ، أما كتابة السيناريو هدية.

مونتاج الفيديو

معالجة الفيديو من الناحية الفنية، دمج وفصل المقاطع، تركيب الأصوات وتعديل الألوان، والكثير.

تصميم الملفات التفاعلية

إمكانيات هذه الملفات تجعلك تشعر أنك تتصفح موقع إلكتروني، ولكنه ملف بصيغة pdf تفاعلي.

تصميم صور مواقع التواصل

كما يقول المثل: الصورة تتكلم، دع منتجك يتحدث عنك من خلال ظهوره بأبهى صوره.

تصميم المطبوعات التجارية

المطبوعات التجارية هي جزء كبير من هوية الشركة؛ لهذا السبب لا يمكن الاستغناء عنها.

تصميمات انفو جرافيك

يحظى الانفو جرافيك باهتمام كبير بين الناس، أمتع للقراءة، أسهل للفهم، يصعب نسيانه.

كتابة المحتوى

غصون ميديا لديها فريق مختص بالكتابة لكافة الأمور، سواء كان محتوى تعريفي أو إعلاني.

التسويق الإلكتروني

عبر الواتس اب، مواقع التواصل، رسائل البريد الإلكتروني، صفحات المواقع وغبرها من الوسائل.

قسم الخدمات
بناء المواقع الإلكترونية

هنالك صعوبة في إيجاد العملاء، ولكن الموقع الإلكتروني سيجعل العملاء هم من يبحثون عنك.

موشن جرافيك

تصميم الفيديو بشكل مختلف، كما نوفر لكم خدمة التعليق الصوتي ، أما كتابة السيناريو هدية.

مونتاج الفيديو

معالجة الفيديو من الناحية الفنية، دمج وفصل المقاطع، تركيب الأصوات وتعديل الألوان، والكثير.

تصميم الملفات التفاعلية

إمكانيات هذه الملفات تجعلك تشعر أنك تتصفح موقع إلكتروني، ولكنه ملف بصيغة pdf تفاعلي.

تصميم صور مواقع التواصل

كما يقول المثل: الصورة تتكلم، دع منتجك يتحدث عنك من خلال ظهوره بأبهى صوره.

تصميم المطبوعات التجارية

المطبوعات التجارية هي جزء كبير من هوية الشركة؛ لهذا السبب لا يمكن الاستغناء عنها.

تصميمات انفو جرافيك

يحظى الانفو جرافيك باهتمام كبير بين الناس، أمتع للقراءة، أسهل للفهم، يصعب نسيانه.

كتابة المحتوى

غصون ميديا لديها فريق كامل مختص في الكتابة لكافة الأمور، سواء كان محتوى تعريفي أو إعلاني.

التسويق الإلكتروني

عبر الواتس اب، مواقع التواصل، رسائل البريد الإلكتروني، صفحات المواقع وغبرها من الوسائل.