غصون ميديا

شعار غصون ميديا
قاعدة مهمة

لا يمكن للمستهلك أن يشتري المنتج إذا لم يحصل على الراحة النفسية.

كيف يحصل هذا ؟

لا داعي للقلق، نعمل على إقناعه بأفضل الأساليب عن طريق إبراز المنتج وميزاته بالصورة التي يحبها بعيداً عن المدح المفرط، وذلك تصديقاً للمثل الذي يقول: (الصورة تتكلم)، كما نقوم بإضافة النص المناسب ليكون الإعلان مكتمل من جميع النواحي، شاهد مثال بطارية السيارة، أي الصورتين أجمل ؟

جودة سيئة، الجودة السيئة، بدون تصميم
بطارية، مثال، تصميم، تصميم الصور،

نبذة عن غصون ميديا

غصون ميديا فريق مختص في تقديم الخدمات التي تساعد الأفراد والشركات وأصحاب الأعمال التجارية في إنجاز أعمالهم وتحقيق أهدافهم التسويقية، خدمات بناء المواقع الإلكترونية، التصميم الجرافيكي بكافة أنواعه، كتابة المحتوى الإبداعي والتسويق الإلكتروني.

ثق تماماً أن اختيارك لفريق غصون ميديا هو الاختيار الأمثل.

لدينا قاعدة تقول: (يجب البحث عن إعلان بفكرة جديدة، الإعلانات المتكررة أصبحت مملة لا قيمة لها)
نؤمن إيماناً مطلقاً أن الأعمال الاحترافية ليست مجرد نماذج، بل هي إبداع بحد ذاته.

بالإضافة إلى ذلك، نقدم خدماتنا للقطاعات الأخرى غير التجارية، على سبيل المثال، خدماتنا للقطاع العام التعليمي نقدمها بأسعار رمزية إيماناً منا على أهمية دعم وتعزيز مستوى التعليم الذي تنهض به المجتمعات، وكذلك الأمر بالنسبة للأعمال الدينية وغيرها من الأعمال التي تعود فائدتها على الفرد والمجتمع.

خصم مميز على الخدمات للبنود التالية

عند الشراء للمرة الثانية
15%
شركات الدعاية والإعلان
15%
عند الشراء للمرة الثالثة
20%
عند الدخول من موقع آخر
25%
عند الشراء لأكثر من 3 مرات
30%
بناء المواقع الإلكترونية

هنالك صعوبة في إيجاد العملاء، ولكن الموقع الإلكتروني سيجعل العملاء هم من يبحثون عنك.

قسم الخدمات
موشن جرافيك

تصميم الفيديو بشكل مختلف، كما نوفر لكم خدمة التعليق الصوتي ، أما كتابة السيناريو هدية.

مونتاج الفيديو

معالجة الفيديو من الناحية الفنية، دمج وفصل المقاطع، تركيب الأصوات وتعديل الألوان، والكثير.

تصميم الملفات التفاعلية

إمكانيات هذه الملفات تجعلك تشعر أنك تتصفح موقع إلكتروني، ولكنه ملف بصيغة pdf تفاعلي.

تصميم صور مواقع التواصل

كما يقول المثل: الصورة تتكلم، دع منتجك يتحدث عنك من خلال ظهوره بأبهى صوره.

تصميم المطبوعات التجارية

المطبوعات التجارية هي جزء كبير من هوية الشركة؛ لهذا السبب لا يمكن الاستغناء عنها.

تصميمات انفو جرافيك

يحظى الانفو جرافيك باهتمام كبير بين الناس، أمتع للقراءة، أسهل للفهم، يصعب نسيانه.

كتابة المحتوى

غصون ميديا لديها فريق كامل مختص في الكتابة لكافة الأمور، سواء كان محتوى تعريفي أو إعلاني.

التسويق الإلكتروني

عبر الواتس اب، مواقع التواصل، رسائل البريد الإلكتروني، صفحات المواقع وغبرها من الوسائل.

قسم الخدمات
بناء المواقع الإلكترونية

هنالك صعوبة في إيجاد العملاء، ولكن الموقع الإلكتروني سيجعل العملاء هم من يبحثون عنك.

موشن جرافيك

تصميم الفيديو بشكل مختلف، كما نوفر لكم خدمة التعليق الصوتي ، أما كتابة السيناريو هدية.

مونتاج الفيديو

معالجة الفيديو من الناحية الفنية، دمج وفصل المقاطع، تركيب الأصوات وتعديل الألوان، والكثير.

تصميم الملفات التفاعلية

إمكانيات هذه الملفات تجعلك تشعر أنك تتصفح موقع إلكتروني، ولكنه ملف بصيغة pdf تفاعلي.

تصميم صور مواقع التواصل

كما يقول المثل: الصورة تتكلم، دع منتجك يتحدث عنك من خلال ظهوره بأبهى صوره.

تصميم المطبوعات التجارية

المطبوعات التجارية هي جزء كبير من هوية الشركة؛ لهذا السبب لا يمكن الاستغناء عنها.

تصميمات انفو جرافيك

يحظى الانفو جرافيك باهتمام كبير بين الناس، أمتع للقراءة، أسهل للفهم، يصعب نسيانه.

كتابة المحتوى

غصون ميديا لديها فريق كامل مختص في الكتابة لكافة الأمور، سواء كان محتوى تعريفي أو إعلاني.

التسويق الإلكتروني

عبر الواتس اب، مواقع التواصل، رسائل البريد الإلكتروني، صفحات المواقع وغبرها من الوسائل.

من أعمالنا في الموشن جرافيك

موشن جرافيك يعطي نبذة عن معرض العرايس للفرش المنزلي، قام فريق غصون ميديا بكتابة سيناريو لافت للنظر، مع استخدام أسلوب الحوار حتى يتفاعل معه المشاهد، وتعليق صوتي مميز.

 

من أعمالنا في مونتاج الفيديو

فيديو إعلاني لقرب افتتاح سوبر ماركت البراري، حيث كان التشويق ظاهراً في البداية بالعد التنازلي، تم دمج المقاطع المصورة مع بعضها بطريقة جميلة مع المؤثرات الصوتية والإنتقالات المناسبة.

 

من أعمالنا في تصميم الملفات التفاعلية

ملف بصيغة pdf تفاعلي لإمساكية شهر رمضان المبارك للعام الهجري 1440 وفقاً لمدينة طولكرم وضواحيها، تم تقسيم أيام الشهر على شكل أزرار للتنقل بين الصفحات، تمت إضافة بعض الروابط الخارجية لمواقع التواصل، إنها ليست كملفات pdf العادية، يوجد بها متعة أثناء تصفحها، حيث أنها تساعد على انتباه القارئ لفترة أطول.

 
تصميمات مواقع التواصل

من أعمالنا في تصميمات مواقع التواصل

بعض الصور الإعلانية لمواقع التواصل الاجتماعي لصالح معرض العرايس للفرش المنزلي، شركة النورس للسياحة والسفر، كوكتيل أبو سماحة، عدة قياسات تناسب مواقع التواصل المختلفة

 

من أعمالنا في تصميم المطبوعات التجارية

تصميم واجهات الأبواب (ثمانية واجهات) بطريقة متناسقة لصالح مركز ربى للتجميل، كروت عمل ومطبوعات رسمية لصالح شركة المنارة للإستيراد والتصدير، لوحة إعلانية لعصير المانجا الطبيعي.

 

من أعمالنا في تصميم الانفو جرافيك

توضيح بعض الفوائد لشرب القهوة، نصائح مهمة لتجنب حوادث المرور، بحث عن التجارة الإلكترونية ودورها المهم في منع الإحتكار، تطبيق مسافة الطريق الخاص بتوصيل الطلبات، أعراض كورونا.

 
0 +
عميل
0 +
مشروع
0 +
فيديو
0 +
صورة
0 +
مقالة

نحن سعداء بالتعامل معكم، شكراً على ثقتكم بنا

ما رأيك بالدخول إلى هذه القائمة المميزة ؟ أهلاً بك في قسم الخدمات 

شارك الموقع على مواقع التواصل الاجتماعي