غصون ميديا

شعار غصون ميديا
Edit Content

شارك على مواقع التواصل

ميزات الانفو جرافيك الذي ستحصل عليه في هذه الخدمة:

واضح، مُبَسَّط، يسهل حفظه

وهذا هو الهدف الرئيسي للانفو جرافيك، تبسيط المعلومات مهما كانت معقدة مما يساعد في سهولة حفظه وفهمه، تعزيز العلامة التجارية، المتعة أثناء القراءة لأنه يحتوي على صور ورسومات.

بسبب احتوائه على صور ورسومات

مما يزيد المتعة أثناء القراءة؛ بسبب ما يحتويه الانفو جرافيك من العناصر التفاعلية داخل التصميم، ومن المعلوم أن تذكر الصور والرسومات أسهل من تذكر النصوص، وبالتالي سرعة انتشاره ووصوله للعملاء المحتملين

ستحصل على عمل غير تقليدي (مبتكر)

كما قلنا في السابق، يجب البحث عن أفكار جديدة، الأفكار المتكررة أصحبت مملة لا قيمة لها، الأعمال الإبداعية توضح الفكرة بوقت قصير، وذلك تطبيقاً للمثل الذي يقول (يأتي النجاح من التركيز المستمر على التجديد) 〈غازي ل. توكر〉

صور الانفو جرافيك تزيد من المبيعات بنسبة

80%

المصدر: Xerox

محتوى التسويق الذي يدخل به الإنفو جرافيك

لغاية 2019 74%

المصدر: Venngage

الشركات التي تستخدم الإنفو جرافيك للتسويق

لغاية 2020 65%

المصدر: Xerox

المقالة المقترحة

في بحر المعلومات المتزايد على الإنترنت، كيف يمكنك مضاعفة مبيعاتك ولفت انتباه زوارك وجمهورك المستهدف بسرعة وفعالية ؟ تتمثل إحدى طرق تحقيق ذلك

المقالة المقترحة

في بحر المعلومات المتزايد على الإنترنت، كيف يمكنك مضاعفة مبيعاتك ولفت انتباه زوارك وجمهورك المستهدف بسرعة وفعالية ؟ تتمثل إحدى طرق تحقيق ذلك

معلومة مهمة

يعتبر الإنفو جرافيك ثاني أهم وسيلة للتسويق بعد الموشن جرافيك، لأنه لافت للنظر، يعمل على تعزيز العلامة التجارية، يعتمد على المؤثرات البصرية لتوصيل الفكرة المطلوبة.

نموذج طلب خدمة تصميم صور الانفو جرافيك


إذا كنت بحاجة لتوضيح بعض الأمور ولم تجدها في هذا النموذج، يمكنك توضيحها في قسم التفاصيل الإضافية