غصون ميديا

شعار غصون ميديا
Edit Content

شارك على مواقع التواصل

ميزات الملف التفاعلي الذي ستحصل عليه في هذه الخدمة:

يمكنك التفاعل معه أثناء تصفحه

لأنه يعطيك إمكانية لإدراج الأزرار والروابط التفاعلية داخل الملف، سواء كانت صفحات داخلية للتنقل بينها أو روابط خارجية، وهذا يعني المرونة أثناء التصفح؛ لهذا السبب تفضل الشركات استخدام الملفات التفاعلية بدلاً من تلك التقليدية.

ممتع بسبب مرونته في التصفح

تماماً كأنك تتصفح موقع إلكتروني، ولكن الفرق الوحيد هو أن الملف التفاعلي ليس موقع بل ملف بصيغة pdf، قوائم الطعام، المنتجات، الاستبيانات والاستمارات، الكتب الإلكترونية، لن تشعر بالملل في تصفحها لأنها ليست عادية.

ستحصل على عمل غير تقليدي (مبتكر)

كما قلنا في السابق، يجب البحث عن أفكار جديدة، الأفكار المتكررة أصحبت مملة لا قيمة لها، الأعمال الإبداعية توضح الفكرة بوقت قصير، وذلك تطبيقاً للمثل الذي يقول (يأتي النجاح من التركيز المستمر على التجديد) 〈غازي ل. توكر〉

المحتوى التفاعلي فعال في تثقيف المشترين

بناءاً على رأي المسوقين 93%

المصدر: Inc

المحتوى التفاعلي يزيد من العملاء المحتملين

بناءاً على رأي المسوقين 75%

يمكن إعادة استخدام المحتوى التفاعلي كثيراً

بناءاً على رأي المسوقين 79%

المقالة المقترحة

هنالك الكثير من الأمور التي تستخدم في التسويق، ولكن الملفات التفاعلية هي الجزء السري منها، ويجهلها الكثير من الناس؛ لهذا السبب هي

المقالة المقترحة

هنالك الكثير من الأمور التي تستخدم في التسويق، ولكن الملفات التفاعلية هي الجزء السري منها، ويجهلها الكثير من الناس؛ لهذا السبب هي

معلومة مهمة

أصبحت الشركات تستخدم الملفات التفاعلية للتعريف عن نفسها بدلاً من ملفات pdf التقليدية، وذلك لأنها تلفت انتباه القارئ لفترة أطول، كما أنها أكثر سهولة في التنقل بين صفحاتها، والكثير من الأسباب التي لا حصر لها.

نموذج طلب خدمة تصميم الملفات التفاعلية


إذا كنت بحاجة لتوضيح بعض الأمور ولم تجدها في هذا النموذج، يمكنك توضيحها في قسم التفاصيل الإضافية