غصون ميديا

شعار غصون ميديا
Edit Content

شارك على مواقع التواصل

التسويق الإلكتروني

ميزات التسويق الإلكتروني الذي ستحصل عليه في هذه الخدمة:

مراعاة الديموغرافيا والفئة المستهدفة

لا يمكن نشر الإعلان في بلد لا يمكن لساكنيه الوصول إلى منتجك، من ناحية أخرى، هنالك منتجات للنساء فقط، ومنتجات للرجال فقط، ومنتجات تجمع بينهم، وكذلك الأمر بالنسبة للفئة العمرية (أطفال،شباب،كبار السن).

انطباع، تسويق، تسويق مواقع التواصل، فكرة، أفكار، دقيق، دقة،

كتابة العبارات التسويقية في الحملات

ستكون الحملات الإعلانية بعناوين مختصرة، واضحة، جذابة ولافتة للنظر، عند تحقيق هذه العناصر في كتابة عناوين المحتوى التسويقي ستكون النتائج إيجابية، كما يقول المثل: (خير الكلام ما قل ودل).

يشمل التحليل الرباعي وبعض النصائح

تكمن أهمية التقرير بأنها تساعد في تطوير العمل التجاري بعد الحفاظ على نقاط القوة، وعلاج نقاط الضعف، بالإضافة إلى تجنب التهديدات المتوقعة قدر الإمكان، وتحديد الفرص (الإيجابيات) المتوقعة.

غلاف مقالة التسويق الإلكتروني

نسبة مسوقي المحتوى بنشاط كبير

لغاية 2020 70%

المصدر: Hubspot

استثمار المسوقين في تحسين محركات البحث

لغاية 2021 62%

المصدر: Hubspot

نسبة مستخدمي التقارير لتحسين الإيرادات

من المسوقين 2020 75%

المصدر: Hubspot

المقالة المقترحة

عند الرغبة في تسويق المنتج الذي تود تقديمه، سيكون لديك العديد من الخيارات المتاحة لطريقة التسويق الإلكتروني المناسبة، وكثيراً ما يتردد البعض

المقالة المقترحة

عند الرغبة في تسويق المنتج الذي تود تقديمه، سيكون لديك العديد من الخيارات المتاحة لطريقة التسويق الإلكتروني المناسبة، وكثيراً ما يتردد البعض

معلومة مهمة

طرق التسويق الإلكتروني كثيرة جداَ ولا يمكن حصرها، من أبرزها: البريد الإلكتروني، مواقع التواصل، التطبيقات الذكية، مواقع الويب، التسويق بالفيديو، التسويق بالمحتوى، الروابط النصية، والكثير الكثير الكثير.

نموذج طلب خدمة التسويق الإلكتروني


إذا كنت بحاجة لتوضيح بعض الأمور ولم تجدها في هذا النموذج، يمكنك توضيحها في قسم التفاصيل الإضافية