غصون ميديا

شعار غصون ميديا
Edit Content

شارك على مواقع التواصل

اجتماعي

مقالات عن الأمور الاجتماعية والقضايا المعاصرة

غلاف المقالة

تدخين الأبناء، أسباب وحلول

تدخين الأبناء، أسباب وحلول غالباً ما يكون السبب الرئيسي في تدخين الأبناء هو تدخين الآباء، يعتقد الطفل أنه إذا أصبح يدخن فإنه يكون كبيراً مثل والده، تعد مشكلة تدخين الأبناء الصغار واحدة من أهم المشكلات التي قد أطلق عليها الأطباء ما يعرف باسم الموت البطيء، وذلك لأن جسم الطفل بوجه عام يختلف عن الشاب أو […]

تدخين الأبناء، أسباب وحلول Read More »

صورة غلاف

انتشار ظاهرة الانتحار، أسبابها والحد منها

انتشار ظاهرة الانتحار، أسبابها والحد منها إن الانتحار في المجتمعات للشباب على وجه التحديد قد يحدث نتيجة الشعور بالغضب بسبب صدمة معينة، وعادة ما تختلف فكرة الانتحار من شخص لآخر حسب نوع المشكلة وحجمها، ولكن فكرة قتل الشخص لنفسه قد تكون غير مقصودة في كثير من الأحيان، أي أن الأشخاص الذين يفكرون في الانتحار قد يرغبون

انتشار ظاهرة الانتحار، أسبابها والحد منها Read More »

غلاف مقالة الطلاق

4 أسباب لزيادة الطلاق وطرق علاجها

4 أسباب لزيادة الطلاق وطرق علاجها لغاية 2022 بلغت حالات الطلاق ما نسبته 4.08 لكل 1000 شخص في العالم، يقول المثل الشهير: إذا عُرف السبب بَطُل العجب، وعند تطبيق هذا المثل سنعالج الكثير من الأمور في حياتنا. قائمة المحتويات زيادة معدلات الطلاق في الدول العربية السبب الأول: الاختيار الخاطئ لشريك الحياة حل مشكلة الاختيار الخاطئ لشريك

4 أسباب لزيادة الطلاق وطرق علاجها Read More »

رعاية كبار السن

5 نصائح مثالية لرعاية كبار السن

5 نصائح مثالية لرعاية كبار السن قد لا تمتلك بعض الأسر الخبرة الكافية التي يجب توافرها عند الرغبة في رعاية كبار السن، حيث يلجأ البعض من الفئات الثرية في المجتمع إلى فكرة الاستعانة بشخص متخصص في المنزل لرعاية ذويهم من كبار السن، ولكن الأمر قد يؤثر بالشكل السلبي على حياتهم من الناحية النفسية في القريب العاجل؛

5 نصائح مثالية لرعاية كبار السن Read More »